علاج مشكلة تثبيت مسنجر الفيسبوك والمحادثات

سوف نتكلم عن تحميل ماسنجر قديم تنزيل ماسنجر الفيسبوك قديم تحميل مسنجر قديم تحميل فيسبوك مسنجر قديم :




 ظهرت مشكلة في تثبيت تطبيق الماسنجر الفيسبوك الجديد علي هواتف الاندرويد مماجعل بعض المستخدمين يلجأون الي استخدام تطبيق فيسبوك لايت ولكن لاغني عن الفيسبوك ماسنجر حيث يوفر الكثير من المتاعب في استخدام غيره من تطبيقات الشات ولكن هل يوجد حل! ؟


مشكلة ماسنجر الفيس بوك


نعم فالمشكله ليست في هواتفنا ولا في الفيس بوك ولكن المشكله في توافق نسخة الفيسبوك الجديدة مع تطبيقالماسنجر المحدث وبالتالي فان حل مشكلة تطبيق الماسنجر تكمن في تحميل اصدار قديم من  فيسبوك ماسنجر وتثبيته وبالتالي لن تواجه اي مشكلة في تشغيل الفيس بوك ماسنجر ثانية

https://naxra.blogspot.com/2022/03/blog-post.html قصة تعويم الجنيه وسبب زيادة الدولار


الحل.. بسيط جدًا

بعد شكوى المستخدمين وتناقل تجاربهم فيما بينهم على وسائل التواصل الاجتماعي، اتضح أن المشكلة تكمن في تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد الذي أطلق في شهر ديسمبر من عام 2015 الماضي، وأن الحل يمكن في إزالته بالخطوات التالية:


- اذهب إلى الإعدادات Settings، ومن ثم إلى البرامج Apps.

- من نافذة Downloaded Apps، ابحث عن تطبيق Messenger، ثم اضغط عليه ومن ثم اضغط على زر Uninstall لإزالته، وستجد أن حساسية الشاشة للمس عادت لتعمل بشكل جيد كما كان الحال من قبل.

ما العمل بعدما أزلت تطبيق ماسنجر.. كيف ستتواصل مع أصدقائك على فيسبوك؟

المشكلة تتعلق بالإصدار الجديد من تطبيق ماسنجر الذي أطلق في شهر ديسمبر، لذا فبعد إزالته يمكنك تحميل إصدار قديم من خارج متجر "google play" وتثبيته بشكل طبيعي جدًا دون أن تقلق من عودة المشكلة لتطفو على السطح مرة أخرى بالخطوات التالية:


-  تأكد من سماح هاتفك لتثبيت التطبيقات من خارج متجر بلاي ستور بوضع علامة "صح" بجوار خاصية Unknown Sources من إعدادات الأمن Security.

- اضغط على رابط التحميل الإصدار القديم من تطبيق ماسنجر (نسخة شهر نوفمبر 2015)، وقم بتثبيته واستمتع بالدردشة مع أصدقائك على "فيسبوك".

http://naxra.blogspot.com.eg/2016/03/2074.html





تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج معرفة من المتصل ومكانه للاندرويد true caller id apk download