تحميل متصفح موزيللا فايرفوكس Firefox browser 2016

منذ ظهور متصفح موزيللا فايرفوكسmozilla firefox download اصبح منتشرا علي كل الاجهزة كمتصفح اساسي وخفيف جدا نظرا لسهولة استخدامه والتحديثات التلقائية التي تميزه عن غيره من المتصفحات .


برنامج موزيللا فايرفوكسmozilla firefox download  لتصفح الانترنت به عديد من المزايا والخصائص التي تجعله المتصفح الاسرع بين المتصفحات الاخري وله الصدارة وينافس جوجل كروم وانترنت اكسبلورر حيث فايرفوكس mozilla firefox download هو الاسرع والاروع .

تحميل متصفح موزيللا فايرفوكس Firefox browser 2016


متصفح موزيللا فايرفوكس mozilla firefox download به قائمة اعدادات واضافات تحتوي علي كل ماتحتاجه اثناء التصفح : حيث به قائمة المفضلة وتظهر علي شكل نجمة بجوار شريط التصفح ويمكنك من خلالها حفظ الموقع الذي تريد زيارته مره اخري وبسهولة وتسمي قائمة bookmark
به قائمة التاريخ history: يتم تسجيل كل الصفحات التي تزورها باستمرار مع الوقت يتم حفظها لحين اردت العودة الي احد المواقع التي تم تصفحها من قبل بسهولة.

يحتوي علي قائمة الاضافات plug ins وهي من اكثر مايتميز به متصفح موزيللا فايرفوكس mozilla firefox download حيث تحتوي علي متجر لكل الادوات والاضافات التي تجعل عملية التصفح سهله علي الانترنت كما يمكنك البحث عن اي اداه تريدها وتثبتها علي الفور وتستخدمها علي المتصفح مثل اداة تحميل الفيديو من اليوتيوب واداة تحويل صيغ الصوت واداة منع الاعلانات المنبثقة واداة تغيير الوان المتصفح وغيرها.

يتم تثبيت برنامج فلاش بلاير تلقائيا وتحديثه مع المتصفح ليتم عرض الفيديوهات من اليوتيوب وديلي موشن وغيرها
بامكانك تحميل اي ملف او فيديو تريده من خلال تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر علي قائمة البلوجنز وتفعيله وتحديثه ايضا تلقائيا.

المتصفح سريع جدا وخفيف يتميز بسهولة الاستخدام والتصفح
موزيللا فايرفوكس mozilla firefox download يتوافر بعدة لغات منها العربيه والانجليزية وغيرها من اللغات العالمية ويتميز بفتح عدة صفحات في وقت واحد.

برنامج موزيللا فايرفوكس مجاني واصداره متطور جدا يتوافر مع جميع نسخ الويندوز.
 حمل الان متصفح موزيللا فايرفوكس مجانا download mozilla firefox free


.

                                              تحميل متصفح فايرفوكس مجانا firefox download


                                                             


            
                                                   
 
                                                                        

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج مشكلة تثبيت مسنجر الفيسبوك والمحادثات

برنامج معرفة من المتصل ومكانه للاندرويد true caller id apk download