تحميل برنامج ضغط الملفات وينرار winrar zip download

برنامج وينرارwinrar zip download النسخة العربية لضغط الملفات وتحويلها الي الصيغة المضغوطه للحفاظ عليها من التلف والفيروسات هو برنامج مجاني والتحميل برابط مباشر.

وينرار winrar compressor عربي لضغط الملفات يسهل عليك نقل مجموعة كبيرة من الملفات والصور والبرامج في صورة كتاب وينرار مضغوط حيث يتميز الملف المضغوط عن غيره بانه مقاوم للفيروسات وغير قابل للعدوي او التلف كما انه يصبح اقل مساحة من الملف الاصل فمثلا:

تحميل برنامج ضغط الملفات وينرار winrar zip download
تحميل برنامج ضغط الملفات وينرار winrar zip download


لديك مجموعة ملفات من الفيديو والصور والبرامج والالعاب وتريد نقلها علي فلاشة او الي جهاز اخر ولكن مساحتها كبيرة وعدد الملفات كثيره, فان برنامج وينرار يحل المشكلة فسوف تستخدم برنامج الضغط وينرارwinrar zipper لضغط كل هذه الملفات وجعلها في ملف واحد مضغوط واقل في المساحه من كل الملفات السابقه ويمكنك نقله او نسخه الي اي مكان تريد وباقصي سرعه وبجهد اقل وتوفير في الوقت.

كما ان برنامج وينرارwinrar free download لضغط الملفات به امكانيات كثيرة وخيارات متعددة مثل اللغه فهو يدعم لغات كثية منها العربيه والانجليزية.

وايضا به ميزة مهمة جدا وهي قفل الملفات المضغوطه برقم سري وهنا تاتي الميزة الاساسيه لبرنامج وينرار وهي امكانية عمل باسورد لمفاتك الخاصه وضغطها في مجلد او ملف واحد وعند فك الضغط لن يتمكن اي احد من فتح الملف غيرك انت ومن يعرف الباسورد او كلمة السر التي قمت بتعيينها للتو قبل ضغط الملف.


التحميل مجاني وبرابط مباشر وسريع يدعم الاستكمال حيث ان مساحة البرنامج صغيرة جدا تسهل عليك تحميلة بسرعة وتثبيته باسرع مايمكن.


تحميل الان

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج مشكلة تثبيت مسنجر الفيسبوك والمحادثات

برنامج معرفة من المتصل ومكانه للاندرويد true caller id apk download