opera browser free download for pc تحميل متصفح انترنت اوبرا للكمبيوتر

متصفح اوبرا opera للكمبيوتر واحد افضل برامج المتصفحات المميزة التى تتميز بسرعة فى الاداء وسهولة فى الاستخدام كما تستطيع من خلال متصفح اوبرا opera فتح الصفحات التى تحتوى على ملفات فلاش و مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل اليوتيوب والفيس بوك كما يعتبر متصفح اوبرا احد اهم المتصفحات الرائعة المستخدمة عل نظام اندرويد على الهواتف الذكية .

 



برنامج اوبرا للكمبيوتر واحد من اقوى برامج المتصفحات التى استطاعت ان تكون  منافسا قويا لكبار برامج التصفح حول العالم مثل الفاير فوكس وجوجل كروم كما يعتبر متصفح اوبرا هو افضل متصفح يتعامل مع ملفات الفلاش فهو يقوم بتشغيلها فقط بدون استخدام اى برامج .





متصفح اوبرا opera هى عبارة متصفح ويب من قبل شركة تعمل فى مجال البرمجيات والانترنت جنسيتها اسكندنافية كان لديها رؤية  فى حق تبادل المعلومات بين اى مكان فى العالم دون النظر الى وطنة او حالته المادية والاجتماعية كما اعلنت انها ستقوم بتطوير نفسها لكى تجعل اللحظات الت نعيشها عل متصفح اوبرا اكثر امتاعا .




يعتقد البعض ان برنامج اوبرا ليس من البرامج الشهيرة على ساحة تكنولوجيا التصفح حول العالم  الا ان الموقع الرسمى اعلن نفى ذلك حيث اعلن وصول عدد المستخدمين ما يقرب من 350 مليون مسخدم حول العالم كما ان تطبيق اوبرا مينى المتصفح الاشهر فى مجال برامج التصفح فى العالم .
اذا كنت اخى القارئ تبحث عن افضل برامج التصفح واكثرها شهرة واستخداما انصحك ان يكون اختيار لبرنامج التصفح الاحمر اوبرا لكى تعيش جوا من السلاسة والسهولة فى الاستخدام .


تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2017
download free browser opera for pc win 7





برنامج اوبرا برنامج رائع برامج من اهم البرامج التى تستطيع ان تقوم البرنامج ان تقوم بتصفح من خلالها الصفحات التى تتميز بالحجم الكبير بالشكل الطبيعى دون حدوث اى بطئ فى فتح الصفحات.
متصفح اوبرا يستخدم كل اسليب التقنية الحديثة فى التصفح مثل Css3 و HML5 لكى تقوم بجعلك تستمتع بوقتك وانت تقوم بالتصفح عبر الانترنت كما يدعم حميع انظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز سيفن.


download opera free now
free download opera browser
   opera browser for win 7

                      

تعليقات

  1. عندي مشكله بحمل المسنجر ولاكن لم يعطيني تثبيت على الجهاز

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج مشكلة تثبيت مسنجر الفيسبوك والمحادثات

برنامج معرفة من المتصل ومكانه للاندرويد true caller id apk download